عناصر مشابهة

مساهمة التحول الرقمي في تحسين جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية: دراسة حالة لعينة من البنوك الجزائرية

تفصيل البيانات البيبلوغرافية
العنوان بلغة أخرى:Digital Transformation's Contribution to Improving the Quality of E-Banking: A Case Study of a Sample of Algerian Banks
المصدر:مجلة العلوم الاقتصادية والتسيير والعلوم التجارية
الناشر: جامعة محمد بوضياف المسيلة - كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير
المؤلف الرئيسي: دغنوش، العطرة (مؤلف)
المجلد/العدد:مج16, ع1
محكمة:نعم
الدولة:الجزائر
التاريخ الميلادي:2023
الصفحات:30 - 48
ISSN:1112-8984
رقم MD:1389555
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة:Arabic
قواعد المعلومات:EcoLink
مواضيع:
رابط المحتوى:
الوصف
المستخلص:تهدف الدراسة إلى تسليط الضوء على الدور الذي تلعبه تكنولوجيا التحول الرقمي في تحسين جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية في عينة من البنوك العمومية والخاصة الناشطة بولاية الجزائر العاصمة، وذلك من خلال دراسة استقصائية اعتمدت على استبيان وزع على عينة مكونة من 200 موظف من موظفي البنوك محل الدراسة، حيث تم تحليل البيانات واختبار الفرضيات باستخدام برنامج spss للتحليل الإحصائي. وقد توصلت الدراسة إلى أن تكنولوجيا التحول الرقمي تساهم بدور كبير في تحسين جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية.

The aim of the study is to highlight the role played by digital transformation technology in improving the quality of electronic banking services in a sample of private and private banks active in Algiers, through a survey based on a questionnaire distributed to a sample of 200 employees of the banks in question, where data was analysed and hypotheses tested for the use of the SPSS statistical analysis program. The study found that digital transformation technology plays a significant role in improving the quality of e-banking services.