عناصر مشابهة

دراسة تحليلية عزفية لرومانس بتهوفن رقم ( 1 ) لآلة الكمان

تفصيل البيانات البيبلوغرافية
المصدر:فكر وإبداع
الناشر: رابطة الأدب الحديث
المؤلف الرئيسي: عيد، حمدي مصطفى (مؤلف)
المجلد/العدد:ج39
محكمة:نعم
الدولة:مصر
التاريخ الميلادي:2007
الصفحات:279 - 310
رقم MD:151296
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة:Arabic
قواعد المعلومات:AraBase
HumanIndex
مواضيع:
رابط المحتوى:
LEADER 01523nam a22002177a 4500
001 0568309
041 |a ara 
044 |b مصر 
100 |9 283781  |a عيد، حمدي مصطفى  |e مؤلف 
245 |a دراسة تحليلية عزفية لرومانس بتهوفن رقم ( 1 ) لآلة الكمان  
260 |b رابطة الأدب الحديث  |c 2007  |g ابريل 
300 |a 279 - 310 
336 |a بحوث ومقالات  |b Article 
520 |a تحتل آلة الكمان المرتبة الأولى من بين جميع آلات الاوركسترا؛ لما لها من دور متميز في أداء الأعمال الموسيقية، ومقدرة خاصة في أداء أدق التعبيرات الموسيقية، مثلها في ذلك مثل الصوت البشري، كما أنها تعد العمود الفقري لعائلة الوتريات ذات القوس، ويتضح ذلك في أغلب الأعمال الأوركسترالية (خاصة في العصر الرومانتيكي). 
653 |a الموسيقى الألمانية  |a آلة الكمان  |a الآلات الموسيقية  |a المقطوعات الموسيقية  |a بتهوفن ، لودفج فان   |a الموسيقيون الألمان   |a الاعمال الموسيقية  |a النوتات الموسيقية 
773 |4 الادب  |6 Literature  |c 009  |e Fikr wa Eibda  |l 039  |m ج39  |o 0682  |s فكر وإبداع  |v 000 
856 |u 0682-000-039-009.pdf 
930 |d y  |p y  |q n 
995 |a AraBase 
995 |a HumanIndex 
999 |c 151296  |d 151296