عناصر مشابهة
التشكيل الموسيقي وإنتاج الدلالة في شعر أبي تمام: قصيدة فتح عمورية نموذجا
العنوان بلغة أخرى: | Musical Structure and Semantic Production in Abu Tammam's Poetry: The Conquest of Amorium Poem as a Model "Fi Fath Amourya" |
---|---|
المصدر: | حولية کلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالإسکندرية |
الناشر: |
جامعة الأزهر - کلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالإسكندرية
|
المؤلف الرئيسي: | |
المجلد/العدد: | ع40, ج1 |
محكمة: | نعم |
الدولة: | مصر |
التاريخ الميلادي: | 2024 |
الصفحات: | 2629 - 2702 |
ISSN: | 2357-0423 |
رقم MD: | 1483715 |
نوع المحتوى: | بحوث ومقالات |
اللغة: | Arabic |
قواعد المعلومات: | IslamicInfo |
مواضيع: | |
رابط المحتوى: |
LEADER | 01594nam a22002177a 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | 2227189 | ||
041 | |a ara | ||
044 | |b مصر | ||
100 | |9 598184 |a محمد، أحمد محمد الشوادفي |e مؤلف |g Al-Shawadfi, Ahmed Mohammed | ||
245 | |a التشكيل الموسيقي وإنتاج الدلالة في شعر أبي تمام: |b قصيدة فتح عمورية نموذجا | ||
246 | |a Musical Structure and Semantic Production in Abu Tammam's Poetry: |b The Conquest of Amorium Poem as a Model "Fi Fath Amourya" | ||
260 | |b جامعة الأزهر - کلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالإسكندرية |c 2024 |g مارس | ||
300 | |a 2629 - 2702 | ||
336 | |a بحوث ومقالات |b Article | ||
653 | |a النصوص الشعرية |a الموسيقى الخارجية |a قصيدة فتح عمورية |a الطائي، حبيب بن أوس، ت. 231 هـ. | ||
692 | |a التشكيل الموسيقي |a إنتاج الدلالة |a الوزن |a القافية |a الأصوات الصامتة |b Musical Formation |b Production of Meaning |b Meter |b Rhyme |b Silent Sounds | ||
773 | |4 الدراسات الإسلامية |4 علم اللغة |6 Islamic Studies |6 Language & Linguistics |c 042 |f Ḥawliyyaẗ Kulliyyaẗ Al-Dirāsāt Al-’islāmiyyaẗ wa Al-ʿarabiyyaẗ Lil Banāt Bi Al-’iskandariyyaẗ |l 001 |m ع40, ج1 |o 2018 |s حولية کلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالإسکندرية |v 040 |x 2357-0423 | ||
856 | |u 2018-040-001-042.pdf | ||
930 | |d n |p y |q n | ||
995 | |a IslamicInfo | ||
999 | |c 1483715 |d 1483715 |