عناصر مشابهة

توظيف منصات عناصر الألعاب في بيئات التعلم الذكي: دراسة تحليلية

تفصيل البيانات البيبلوغرافية
العنوان بلغة أخرى:Employing Game Element Platforms in Smart Learning Environments: An Analytical Study
المصدر:مكتبات نت
الناشر: ايبس كوم
المؤلف الرئيسي: هارون، محمود طارق محمد السيد (مؤلف)
المجلد/العدد:مج22, ع2
محكمة:نعم
الدولة:مصر
التاريخ الميلادي:2021
الصفحات:5 - 33
ISSN:1110-7464
رقم MD:1421678
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة:Arabic
قواعد المعلومات:HumanIndex
مواضيع:
رابط المحتوى:
الوصف
المستخلص:اتجهت أنظار كل من المؤسسات والمنظمات الرسمية وغير الرسمية والجمعيات الهادفة وغير الهادفة للربح والأفراد في الآونة الأخيرة، إلى إنشاء وتصميم منصات ومواقع إلكترونية تعتمد في بنيتها على تقنية عناصر الألعاب أو تضمين (Plug- in) تلك العناصر داخل المواقع الإلكترونية المصممة بالفعل، إما لخدمة الأغراض التعليمية من خلال دمجها في الفصول الدراسية لإشراك الطلاب في عملية التعلم الذكي الذي يتسم بالتفاعلية والكفاءة، أو لخدمة القطاعات والمؤسسات التجارية الهادفة وغير الهادفة للربح لتسويق خدماتها، أو للتأهيل المهني وتكوين مجتمعات شبكية هدفها التدريب والتحفيز... إلخ.

In recent times, the attention of both formal and informal institutions, organizations, purposeful and non-profit associations and individuals has turned to the creation and design of platforms and websites that depend in their structure on the technology of gaming elements or the inclusion (plug-in) of those elements within the already designed websites, either to serve the purposes Educational services by integrating them into the classrooms to engage students in the smart learning process that is interactive and efficient, or to serve sectors and non-profit commercial institutions to market their services, or for professional qualification and the formation of networked communities aimed at training and motivating...etc.