عناصر مشابهة

دراسة تحليلية عزفية للحركة الأولى من كونشيرتو الكمان لأوسكر ريدينج لإعداده لآلة الترومبون

تفصيل البيانات البيبلوغرافية
العنوان بلغة أخرى:An Analytical Performer Study of the First Movement of the Violin Concerto Oscar Rieding's Arrangement for Trombone
المصدر:مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية
الناشر: جامعة المنيا - كلية التربية النوعية
المؤلف الرئيسي: عباس، باسم محمود السطوحي (مؤلف)
المجلد/العدد:ع38
محكمة:نعم
الدولة:مصر
التاريخ الميلادي:2022
الصفحات:1763 - 1800
DOI:10.21608/jedu.2022.188061.1827
ISSN:1687-3424
رقم MD:1392667
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة:Arabic
قواعد المعلومات:EduSearch
مواضيع:
رابط المحتوى:
الوصف
المستخلص:هدف هذا البحث إلى إعداد الحركة الأولى من كونشيرتو الكمان لأوسكار ريدينج (ليناسب آلة الترومبون، وتحديد الصعوبات العرفية الموجودة في الحركة الأولى من كونشيرتو الكمان) لأوسكار ريدينج (واقتراح الحلول والإرشادات المناسبة للوصول إلى الأداء الجيد، واتبع هذا البحث المنهج الوصفي) تحليل المحتوى (لتحقيق أهداف البحث، توصل الباحث إلى عدد من النتائج وحيث يمكن أداء الحركة الأولى بالإعداد الأول والثاني على آلة الترومبون ولكن يمكن لطلاب آلة الترومبون بكليات التربية النوعية قسم التربية الموسيقية والكليات المناظرة لها أداء الإعداد الثاني للحركة الأولى من الكونشيرتو كما أن التمارين المقترحة تساعد في التغلب على الصعوبات الموجودة بالحركة الأولى من الكونشيرتو.

The aim of this research is to prepare the first movement of the Violin Concerto (by Oscar Reading) to suit the trombone, and to identify the instrumental difficulties that exist in the first movement of the Violin Concerto (by Oscar Reading) and to suggest appropriate solutions and instructions to reach a good performance ,the researcher reached a number of results, where the first movement can be performed with the first and second preparation on the trombone, but trombone students in the faculties of specific education, the Department of Music Education and the corresponding faculties can perform the second preparation for the first movement of the concerto, and the proposed exercises help In overcoming the difficulties in the first movement of the concerto.