عناصر مشابهة

إرث "تيد هيوز" المحير: أخبر فى وصيته أن يفتح بعد مرور خمسة وعشرين عاما على وفاته

تفصيل البيانات البيبلوغرافية
المصدر:إبداع - الإصدار الرابع
الناشر: الهيئة المصرية العامة للكتاب
المؤلف الرئيسي: تشادويك، جولى جودسبيد (مؤلف)
مؤلفين آخرين: شتاينبيرج، بيتر ك (م. مشارك), رشوان، رولا عادل (مترجم)
المجلد/العدد:ع42
محكمة:لا
الدولة:مصر
التاريخ الميلادي:2023
الصفحات:88 - 89
رقم MD:1381442
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة:Arabic
قواعد المعلومات:AraBase
مواضيع:
رابط المحتوى:
LEADER 02540nam a22002297a 4500
001 2132724
041 |a ara 
044 |b مصر 
100 |9 730686  |a تشادويك، جولى جودسبيد  |e مؤلف 
245 |a إرث "تيد هيوز" المحير:  |b أخبر فى وصيته أن يفتح بعد مرور خمسة وعشرين عاما على وفاته 
260 |b الهيئة المصرية العامة للكتاب  |c 2023  |g فبراير 
300 |a 88 - 89 
336 |a بحوث ومقالات  |b Article 
520 |e سلط المقال الضوء على إرث الشاعر (تيد هيوز) المحير، الذي أخبر في وصيته أن يفتح بعد مرور خمسة وعشرين عامًا على وفاته. أوضح المقال أن الكاتب تيد هيوز قد باع مجموعته المختارة من أوراقه إلى الجامعة إيموري ونشأ جدل حول محتويات تلك الصندوق الغامض المختوم الذي ضمته المجموعة، وتفاوتت حينها الآراء والتخيلات حول حجمه، وقد اقترب موعد تنفيذ تلك الوصية بحلول عام 2023. وفي إحدى المؤتمرات لـ (سيلفيا بلاث) تداول الحديث عن الصندوق وكانت هي زوجة هيوز، وأشارت إلى تصريح كاري هينتز رئيس خدمات الممتلكات الموهوبة للجامعة وأرشيف مكتبة الكتب النادرة الذي صرح بفتح الصندوق في عام 2003 للمراجعة من قبل كارول هيوز وموظفي مكتبة إيموري، وأن العديد يبحث وراء هذا الصندوق لمعرفة ما إذا كان يضم أعمالًا لبلاث زوجته أم لا. واختتم المقال بالتأكيد على انه لا يمكن الجزم في أمر مما سبق وان كل ما يجب فعله هو انتظار موعد فتح الصندوق. كُتب هذا المستخلص من قِبل دار المنظومة 2024 
653 |a هيوز، إدوارد جيمس، ت. 1998 م.  |a الأدب الإنجليزي  |a النصوص الأدبية  |a السرد الأدبي 
700 |9 730688  |a شتاينبيرج، بيتر ك  |e م. مشارك 
700 |9 693202  |a رشوان، رولا عادل  |e مترجم 
773 |4 الادب  |6 Philosophy  |c 027  |l 042  |m ع42  |o 1404  |s إبداع - الإصدار الرابع  |v 000 
856 |u 1404-000-042-027.pdf 
930 |d y  |p n  |q n 
995 |a AraBase 
999 |c 1381442  |d 1381442