عناصر مشابهة
صوت الأنثىفي فضاء تويت قراءة في تغريدات هدى الزهراني الشعرية
المصدر: | مجلة آداب ذي قار |
---|---|
الناشر: |
جامعة ذي قار - كلية الآداب
|
المؤلف الرئيسي: | |
المجلد/العدد: | ع32 |
محكمة: | نعم |
الدولة: | العراق |
التاريخ الميلادي: | 2020 |
الصفحات: | 220 - 251 |
ISSN: | 2073-6584 |
رقم MD: | 1237768 |
نوع المحتوى: | بحوث ومقالات |
اللغة: | Arabic |
قواعد المعلومات: | AraBase |
مواضيع: | |
رابط المحتوى: |
|
LEADER | 02097nam a2200205 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | 1986831 | ||
041 | |a ara | ||
044 | |b العراق | ||
100 | |a الدريس، هدى بنت عبدالرحمن إدريس |g Al Drees, Huda Abdulrahman |e مؤلف |9 106278 | ||
245 | |a صوت الأنثىفي فضاء تويت قراءة في تغريدات هدى الزهراني الشعرية | ||
260 | |b جامعة ذي قار - كلية الآداب |c 2020 | ||
300 | |a 220 - 251 | ||
336 | |a بحوث ومقالات |b Article | ||
520 | |a عنوان هذا البحث: (صوت الأنثى في فضاء تويتر، قراءة في تغريدات هدى الزهراني الشعرية). قامت فيه الباحثة باستقراء تغريدات هدى الزهراني، في حسابها على تويتر (haZ446I@)، في ثلاثة محاور هي: ١-مدخل عن الأدب النسوي. ٢ -الشعر والرؤية. ٣-الذات بين ثوابت الهوية والعولمة. ٤-الذات والآخر: أ-الرجل -الأب. ب -الرجل-شيطان الشعر. ويكمن الهدف من هذا الاستقراء في: ١-إثبات أن صوت هدى الزهراني في تغريداتها الشعرية، يجسد ذاتها وخصوصيتها الأنثوية. 2-الدخول إلى عوالم هدى الزهراني الشعرية، عبر تغریداتها، والكشف عن رؤيتها. 3-إثبات أن الأنثى الشاعرة، قادرة على التفاعل الإيجابي مع الفضاء الرقمي، مع المحافظة على هويتها ضد تيار العولمة. | ||
653 | |a الأدب النسوي |a السرد النسوي |a النصوص والورقية والإلكترونية |a المرأة الشعري |a الفضاء الرقمي | ||
773 | |4 العلوم الإنسانية ، متعددة التخصصات |6 Humanities, Multidisciplinary |c 012 |e Dhi Qar Arts Journal |l 032 |m ع32 |o 1066 |s مجلة آداب ذي قار |v 000 |x 2073-6584 | ||
856 | |u 1066-000-032-012.pdf | ||
930 | |d y |p y |q n | ||
995 | |a AraBase | ||
999 | |c 1237768 |d 1237768 |