عناصر مشابهة

تشكيل الصورة في قصيدة النثر الجزائرية

تفصيل البيانات البيبلوغرافية
المصدر:مجلة لارك للفلسفة واللسانيات والعلوم الاجتماعية
الناشر: جامعة واسط - كلية الآداب
المؤلف الرئيسي: قاسي، صبيرة (مؤلف)
المجلد/العدد:ع25
محكمة:نعم
الدولة:العراق
التاريخ الميلادي:2017
الصفحات:29 - 38
DOI:10.31185/lark.Vol2.Iss25.1037
ISSN:1999-5601
رقم MD:1187866
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة:Arabic
قواعد المعلومات:AraBase
HumanIndex
مواضيع:
رابط المحتوى:
LEADER 01836nam a22002537a 4500
001 1933186
024 |3 10.31185/lark.Vol2.Iss25.1037 
041 |a ara 
044 |b العراق 
100 |a قاسي، صبيرة  |q Qassi, Sabirah  |e مؤلف  |9 293309 
242 |a Formation of The Image in The Algerian Prose Poem 
245 |a تشكيل الصورة في قصيدة النثر الجزائرية 
260 |b جامعة واسط - كلية الآداب  |c 2017 
300 |a 29 - 38 
336 |a بحوث ومقالات  |b Article 
520 |b The abandonment of rhythmic elements in prose poem has lead the students to research more in this poem’s aestheticism in poetic image,as the image in prose poem is based on these denotative non-phonetic characteristics of poem. 
520 |a إن تخلي قصيدة النثر عن العناصر الإيقاعية سبب في ميل الدارس إلى البحث عن جمالية هذه القصيدة من ناحية الصورة الشعرية، إذ إن الصورة في قصيدة النثر تنبني على السمات الشعرية الدلالية لا الصوتية. من هنا سنركز في هذا المقال على رصد أنواع الصور الشعرية في قصيدة النثر الجزائرية، وتجليات وظائفها وبنائها. 
653 |a القصيدة النثرية  |a النثر الجزائري  |a تشكيل الصورة  |a الأدب الجزائري  |a الجزائر 
773 |4 الفلسفة  |6 Philosophy  |c 003  |e Lark Journal for Philosophy , Linguistics and Social Sciences  |f Lārk  |l 025  |m ع25  |o 2335  |s مجلة لارك للفلسفة واللسانيات والعلوم الاجتماعية  |v 000  |x 1999-5601 
856 |u 2335-000-025-003.pdf 
930 |d n  |p y  |q n 
995 |a AraBase 
995 |a HumanIndex 
999 |c 1187866  |d 1187866