عناصر مشابهة
آثار الألعاب الإلكترونية على الخصائص النفسية السلوكية لدى الطفل
المصدر: | حوليات جامعة قالمة للعلوم الاجتماعية والإنسانية |
---|---|
الناشر: |
جامعة 8 ماي 1945 قالمة
|
المؤلف الرئيسي: | |
المجلد/العدد: | ع11 |
محكمة: | نعم |
الدولة: | الجزائر |
التاريخ الميلادي: | 2015 |
الصفحات: | 215 - 243 |
ISSN: | 1112-7880 |
رقم MD: | 1176893 |
نوع المحتوى: | بحوث ومقالات |
اللغة: | Arabic |
قواعد المعلومات: | HumanIndex EduSearch |
مواضيع: | |
رابط المحتوى: |
المستخلص: | Children's use of electronic games is an important phenomenon because it represents interaction with technological progress. However, the use of these electronic games requires study and examination in order to test subjects that achieve the development of the child's desirable psycho-behavioral characteristics and avoid violence, aggressive behaviors, mental and intellectual disorders, in addition to receiving appropriate upbringing. Here, the family plays the primary role in selecting e-games suitable for children according to the appropriate age. This abstract was translated by Dar AlMandumah Inc إن استخدام الأطفال الألعاب الإلكترونية يمثل ظاهرة مهمة لأنها تمثل التفاعل مع التقدم التكنولوجي، لكن استغلال هذه الألعاب الإلكترونية يتطلب الدراسة والفحص من أجل اختبار المواضيع التي تحقق تنمية الخصائص النفسية السلوكية المرغوب فيها لدى الطفل والابتعاد عن العنف والسلوكيات العدوانية والاضطرابات الذهنية والعقلية بالإضافة إلى تلقي التنشئة الاجتماعية السليمة وهنا تلعب الأسرة الدور الأساسي في انتقاء الألعاب الإلكترونية المناسبة للأطفال وفقاً للمرحلة العمرية المناسبة. L’exploitation des jeux électronique par les enfants c’est un fléau très important ce qui présente l’interaction avec le développement technologique, mais cette exploitation des jeux électronique demande l’étude et l’examination pour choisir les sujets qui confirment le développement des traits psychologique comportementale, dont il a besoin l’enfant et l’évitement de la violence et les comportements agressives, les troubles mentaux ainsi qu’il accède une meilleure sociabilité, et donc la famille jeux le rôle principale dans le choix des jeux électronique convenant avec la période d’âge. |
---|