عناصر مشابهة
مجال الرؤية في بيئات التعلم الافتراضية وأثره على تنمية مهارات صيانة الحاسب لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
المصدر: | المجلة العلمية للدراسات والبحوث التربوية والنوعية |
---|---|
الناشر: |
جامعة بنها - كلية التربية النوعية
|
المؤلف الرئيسي: | |
مؤلفين آخرين: | , , |
المجلد/العدد: | ع7 |
محكمة: | نعم |
الدولة: | مصر |
التاريخ الميلادي: | 2019 |
الصفحات: | 3 - 25 |
DOI: | 10.21608/SJSE.2018.58777 |
ISSN: | 2536-975X |
رقم MD: | 1087073 |
نوع المحتوى: | بحوث ومقالات |
اللغة: | Arabic |
قواعد المعلومات: | EduSearch |
مواضيع: | |
رابط المحتوى: |
|
المستخلص: | The current research aims to address the problem of poor computer maintenance skills for education technology students by measuring the impact of the field of vision in virtual learning environments by producing three applications for virtual learning environments in the field of vision (narrow-medium - wide). The current research found that there was a statistically significant difference at the level of (0.01) between the three experimental groups in the post-application of the production test and the observation card in favor of the third experimental group with (wide) vision, whether compared to the first experimental group with (narrow) vision or the second experimental group with (medium) vision.\nThis abstract translated by Dar AlMandumah Inc. 2020 هدف البحث الحالي إلى علاج مشكلة ضعف مهارات صيانة الحاسب لطلاب تكنولوجيا التعليم، وذلك من خلال قياس أثر مجال الرؤية في بيئات التعلم الافتراضية من خلال إنتاج ثلاث تطبيقات لبيئات التعلم الافتراضية بمجال رؤية (ضيق – متوسط- واسع)، وتوصل البحث الحالي إلى، وجود فرق ذات دلالة إحصائية عند مستوي (0.01) بين المجموعات التجريبية الثلاث في التطبيق البعدي للاختبار التحصيلي وبطاقة الملاحظة لصالح المجموعة التجريبية الثالثة ذات الرؤية (الواسعة) سواء مقارنته بالمجموعة التجريبية الأولي ذات الرؤية (الضيقة) أو المجموعة التجريبية الثانية ذات الرؤية (المتوسطة) |
---|