عناصر مشابهة
أثر استخدام الفصول الافتراضية على تنمية الجانب الأدائي لمهارات إنتاج الرسوم المتحركة في ضوء معايير الجودة لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
المصدر: | دراسات تربوية ونفسية |
---|---|
الناشر: |
جامعة الزقازيق - كلية التربية
|
المؤلف الرئيسي: | |
مؤلفين آخرين: | , |
المجلد/العدد: | ع94 |
محكمة: | نعم |
الدولة: | مصر |
التاريخ الميلادي: | 2017 |
الصفحات: | 123 - 179 |
DOI: | 10.21608/SEC.2017.103617 |
ISSN: | 1110-3914 |
رقم MD: | 816305 |
نوع المحتوى: | بحوث ومقالات |
اللغة: | Arabic |
قواعد المعلومات: | EduSearch |
مواضيع: | |
رابط المحتوى: |
|
المستخلص: | The current research seeks to define the required Animation skills for the students in the education technology field, produce Virtual classroom to improve their skills in the Animation field, acquire the students the required skills in the Animation field and determine the effectiveness of the virtual classroom on the students’ performance. Performance skills Card was applied on students. The Results show that The Virtual Classroom has a great effect on the. Student's animation skills performance. هدف البحث الحالي إلى تحديد مهارات إنتاج الرسوم المتحركة اللازمة لطلاب تكنولوجيا التعليم، وإنتاج فصل افتراضي لتنمية مهارات إنتاج الرسوم المتحركة لطلاب تكنولوجيا التعليم، واكساب طلاب تكنولوجيا التعليم المهارات اللازمة لإنتاج الرسوم المتحركة، والتعرف على تأثير الفصول الافتراضية على اكتساب طلاب تكنولوجيا التعليم المهارات اللازمة لإنتاج الرسوم المتحركة، تم تطبيق بطاقة ملاحظة لإداء الطلاب لمهارات إنتاج الرسوم المتحركة. وقد أظهرت نتائج البحث أن الفصل الافتراضي قد أثر بدرجة كبيرة في رفع مستوي الأداء المهارى للطلاب لمهارات إنتاج الرسوم المتحركة. |
---|